شركة ميرميك
رقم الموقع 1156
اسم الموقع شركة ميرميك
رابط الموقع http://www.mermec.it/ar/index.html
الوصف تصميم وتطوير العربات وأنظمة القياس لتشخيص وصيانة البنية الأساسية للسكك الحديدية
القسم مال و أعمال > شركات ومجموعات
التاريخ Jan 14, 2007
قام باضافة الموقع
البريد الالكتروني
كتابة تقرير   اضافة الى المفضلة   ارسال لصديق   تقرير عن رابط لايعمل  

متوسط تقييم الزوار : 0.00 (من 5)
عدد مرات التقييم : 0 مرات
تقييم الزوار

 مواقع اخرى في قسم مال و أعمال > شركات ومجموعات
1. موقع شركة جواهر العمران للمقاولات
  شركتنا متخصصة بمقاولات المباني بالمملكةالعربية السعودية
القسم :   مال و أعمال > شركات ومجموعات


2. شركة هزار شتات وشريكه
  يقدم معلومات وافية عن نشاط شركة هزار شتات وشريكه ، الشركة الرائدة في الإستيراد والتصدير والترانزيت الدولي والشحن البحري من وإلى الشرق الأوسط عبر بوابة سورية.
القسم :   مال و أعمال > شركات ومجموعات


3. بروفيشنال جروب للخدمات الأمنية و مكافحة الرهاب
  شركة متخصصة فى الأمن الخاص لمواقع العمل الكبرى و حراسة الشخصيات الهامة و مكافحة الارهاب
القسم :   مال و أعمال > شركات ومجموعات


4. هايتك بايونيرز
  شركة مصرية لبيع ماكينات القطع و الحفر بالليزر و الراوتر و ماكينات قطع بضغط الماء و ماكينات قطع و تشكيل الفوم بالإضافة للعديد من التقنيات الأخرى مع برامج لتشغيل تلك الأنظمة بمساعدة الكمبيوتر (للشركة فرع آخر بدبي - الإمارات)
القسم :   مال و أعمال > شركات ومجموعات


5. موقع مؤسسة ستيل للأمن واحتواء المخاطر
  لاشك أن التعامل مع الأخطار اليوم لهو أشد تعقيدا مما كان في أي وقت مضى. ان مؤسسة ستيل هي شركة متعددة الجنسيات وتقدم نخبة واسعة من الخدمات المتخصصة لاحتواء المخاطر والمصممة للسيطرة على الخسارة وذلك عن طريق توفير حلول عمل استراتيجية مبتكرة. منذ عام 1989 دأبت مؤسسة ستيل على التشارك مع عملائنا ومع الصناعة لتوفير خدمات أمن وسلامة استراتيجية لتهوين الأخطار والتقليل من الخسارة الى ادى حد ممكن مستوى على الصعيدين المالي والمادي. وكشركة خدمات محترفة ومحترمة، يظل هاجسنا اليومي هو رفع معايير الصناعة من خلال عناية غير عادية بالزبائن وعمق فائق بالامور وبالاعتماد كلية على أعلى مقاييس الأخلاق والنزاهة والأحتراف. اننا نوفر حلول أمن وسلامة وحلول على كافة مستويات الشركة لاحتواء المخاطر بارفع مستوى في العالم. ان النموذج الذي تمثله ستيل للشركات الكبرى يمكنك من التركيز على جوهر عملك في الوقت الذي نركز نحن فيه على جوهر عملنا ـ التعامل مع الأخطار المحدقة بك. من خلال مكاتب موجودة على القارات الخمس، تخلصك ستيل من الحاجة لادارة العديد من موفري التعامل مع الأخطار لأننا نتشارك مع مؤسستك لتوفير النتائج الأكثر احترافا في هذا المجال والمدعومة بأوقات تجاوب لا مثيل لها وبموارد عالمية.
القسم :   مال و أعمال > شركات ومجموعات




الصفحة الرئيسية      المواقع الجديده      الاكثر زيارة      الاكثر تقييما      اختيار المحررين      اضافة موقع      تحديث موقعك      تقييم موقعك      ترقية موقعك
Valid XHTML 1.0 Transitional   Valid CSS